عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > وحثت الحكومة ابي المجتمع الدولي اعتذارا صادقا
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

وحثت الحكومة ابي المجتمع الدولي اعتذارا صادقا

ريك 2015-04-30 10:52:10
قبل يومين، الأميركيين من أصل آسيوي ومنظمات المجتمع المدني الأمريكية إلى ينظمون احتجاجا مناهضا للحرب أمام مبنى الكونجرس الامريكييتطلب ابي لجرائم الحرب التي ارتكبتها اليابان الندم والاعتذار. "يجب أن آبي يعتذر رسميا"، "العدالة للنساء المتعة"، "الندم لا يساوي الاعتذار" ...... الناس مسلحة مع جميع أنواع اللافتات الخطب والاحتجاجات ابي غامضة عن عمد في قضية التاريخ، وقال انه رفض الاعتذار.
جاء كوريا الجنوبية نساء المتعة الضحايا البالغة من العمر 87 عاما لي يونغ-سو أيضا إلى موقع الاحتجاج. 2007، أقر مجلس النواب الاتحادي النواب القرار رقم 121، وحث الحكومة اليابانية على الجيش الياباني خلال الحرب العالمية الثانية التجنيد القسري من 200،000 الراحة النساء الاعتذار. في ذلك الوقت، وجلس لي يونغ-سو على البيت معرض السمع، وتحدث عن عمره من 16 من العبودية الجنسية اليابانية والتجنيد القسري من التجربة المأساوية. قرار رقم 121 قبل ما يقرب من ثماني سنوات، لي يونغ-سو لا تزال تنتظر اعتذارا رسميا من الحكومة اليابانية.
المنظمة الكورية "التحالف اشنطن نساء المتعة" 28 و 29 يوما على التوالي احتجاجا خارج مبنى الكابيتول، وأصدر الموقع بيانا ينتقد اليابان في الحرب العالمية الثانية في وقت لاحق 70 عاما لا تزال تحاول تجميل تاريخ العدوان الذي دعا كثيرا آن في الولايات المتحدة خطاب المؤتمر هو مهزلة للعدالة والسلام. وقال آسيا والمحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية ذكرى المحرقة الرئيس واشنطن الكبرى تشن الحكم لقومية تشوانغ فاي للصحفيين على جرائم الحرب العالمية الثانية اليابانيين التصفية بعد أن تم الانتهاء تماما، لا يزال الضحايا ينتظرون اعتذار رسمي من الحكومة اليابانية، "فقط الاعتذار الصادق لتحقيق مصالحة حقيقية ".
لعبت الأمين العام السابق للدونغ شمال شرق مؤسسة التاريخ ستون في مقابلة مع هذا المراسل أشار إلى أن هذا العام يصادف الذكرى 70 لانتصار العالم ضد الفاشية، وكان فهم الحكومة اليابانية للتاريخ دائما حجر عثرة تعرقل السلام والتنمية في شرق آسيا. تأمل آبي أن تأخذ في الاعتبار الأذى العاطفي من قبل الغزاة اليابانيين في البلدان المجاورة، هو خطوة رئيسية نحو المصالحة.