عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > لينوفو لتغير تماما من
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

لينوفو لتغير تماما من

ريك 2015-04-28 09:46:08
وقال يانغ في خطابه، هو الآن عصر الإنترنت +، المستخدم في حال حدوث تغييرات في أشكال شتى مناحي الحياة تتغير. للجمعية مثل هذه المشاريع، كانت العديد من وسائل وأساليب عملها التقليدية، والآن لينوفو يحتاج التحول السريع والشامل.
؟
"من شركة المنتجات المرتكزة على تحويل الأعمال التجارية التي تركز على المستخدم، والانتقال من بيع المنتجات إلى العملاء في قطاع الأعمال، وهذا هو المهمة الجديدة". وقال يانغ ان في مثل هذا التغيير، وجمعية لطراز المنتج والعمل على تحقيق التحول الكامل.
؟
ويعتقد يانغ أن أن تتحول الجمعية إلى شركة تركز على المستخدم. "قد يبدو معقدا الإنترنت المختلفة، إلا أنها مثل شجرة، ثم تزدهر، عميقة الجذور، وجذر واحد فقط، وهو موضوع هذا المستخدم ...... من شركة المنتجات المرتكزة إلى يسيرة الشركات التي تركز على تحول الأعمال العملاء للتحول من بيع المنتجات، والتي هي مهمة لينوفو الجديدة ".
؟
كما قال يانغ الموظفين، تغيير ليس فقط ضريبة كلاميةولكن على كل الجهود فريق. في عمليات محددة، مجموعة لينوفو، بالإضافة إلى التركيز على القنوات الخاصة المبيعات عبر الإنترنت من خارج التفاعل مع المستخدم هو أيضا أكد يانغ مرارا وتكرارا.
؟
ذكر يانغ مرارا في خطابه أمس، "وسائل الإعلام الاجتماعية" وحتى أظهر قبالة بلدة "صور خاصة" في الدقيقة بو يانغ أيضا يثبت باستمرار لينوفو الموظفين تحول عمه في منتصف العمر، وانه يريد ان قيادة التحول للجمعية تقرير.
؟
الشتائم في مكان الحادث أمس، طلب مديري يانغ Yuanqing لينوفو المزيد من الموظفين في وسائل الإعلام الاجتماعي "فتح أبوابها" لموافقات المنتج لينوفو، للتفاعل مع المستخدم.