عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > منتدى بواو لآسيا
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

منتدى بواو لآسيا

ريك 2015-03-18 16:15:17
سيعقد منتدى بواو المؤتمر السنوي آسيا عام 2015 بواو، مقاطعة هاينان، عقدت الصين 26-29 مارس، الاجتماع السنوي حول موضوع "آسيا المستقبل الجديد: نحو مصير مشترك" حول موضوع الاجتماع السنوي أقيمت مناقشات رسمية 77 مباراة، من بينهم اثنان من الجلسة العامة للجمعية العامة، 41 عاما المنتدى الفرعي، ستة مناقشات المائدة المستديرة وغيرها من المواضيع المتعلقة بالتعاون الاقتصادي الكلي والإقليمي، وإعادة الهيكلة الصناعية، والابتكار التكنولوجي، والأمن السياسي والاجتماعية وسبل العيش، وستة مناطق واسعة.

وزراء من مختلف البلدان، وفقا لتشو ون تشونغ قدم، أو مع ويتوقع قادة حضور المنتدى أن يكون أكثر من 80، وسيكون لها 65 من رئيس فورتشن 500 شركة، وحضر المدير التنفيذي الاجتماع السنوي، وأرسلت 132 شركات فورتشن 500 آخر آسيا والصين، كانوا حاضرين. ووفقا للأمانة العامة للإحصاءات الأخيرة، لحضور الاجتماع السنوي للممثل الرسمي ل1772 شخص، وسائل الإعلام، 1014، إجمالي حجم 2786 شخص من 49 دولة ومنطقة.

وسوف تركز السياسة النقدية على القضايا. سيقوم بنك الصين الشعبية الحاكم تشو شياو تشوان العمل مع بنك اليابان، ومسؤولي البنك المركزي الألماني، وزير التجارة الأمريكي السابق كارلوس جوتيريز، رئيس الصناديق السيادية الاسترالية وغيرها من المجتمع الاقتصادي والمالي حضر "آفاق السياسة النقدية غير التقليدية" المنتدى الفرعي في ال29 توفير تحليل رسمي على الآفاق الاقتصادية العالمية والسياسة النقدية. وفي الوقت نفسه، سيقوم وزير المالية لو جى وى العمل مع صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومنظمة التعاون والتنمية وغيرها من المنظمات الدولية، وكذلك البنك المركزي الألماني، وزارة المالية التركية وزراء آخرين حضروا للمنتدى الفرعي "G20 وجدول الأعمال الاقتصادي العالمي" في 28، على كيفية G20 تلعب دورا أفضل في الإدارة الاقتصادية العالمية مناقشة متعمقة.

روح المبادرة والابتكار هو الاجتماع السنوي لأبرز جديدة. وسيعقد مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس على 29 وبعض الحوار رجال الأعمال على التكنولوجيا والابتكار وقضايا التنمية البشرية المستدامة، الرئيس التنفيذي لشركة بايدو روبن لي، سيكون بمثابة كرسي. "التفكير الإنترنت" المنتدى الفرعي في نفس اليوم، تينسنت، بايدو، سينا، Jingdong صناعة الانترنت والنخبة المالية ما وى هوا، عموم Shiyi، والقطاع العقاري، والأجهزة المنزلية وغيرها من الصناعات التقليدية دونغ مينغ تشو قادة المجتمع حوار عابر للحدود.

الاجتماع السنوي، والضمان الاجتماعي والمعيشي والقضايا السياسية أيضا تحتل نسبة معينة، مثل سلامة الأغذية، ومكافحة الفساد، والعلاقات بين الحكومة ورجال الأعمال، والفيروسات، والعلاقات الإنسانية، الضباب والصحة، والتنقل بين الأجيال وتراث الأسرة وهلم جرا. من بينها، والمحكمة تشو الشعبية العليا العمل مع الهند وجنوب أفريقيا وروسيا والبرازيل ودول البريك أخرى حضر القضاة و29 بعنوان "تلوث شديد القسوة: السلطة القضائية" المنتدى الفرعي، تواصل "لديهم أسنان الأخضر" موضوعا ساخنا خلال الدورتين.