عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المتجر في مفرمة اللحم
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

المتجر في مفرمة اللحم

ريك 2015-05-04 10:36:44
فتح المتجر يمكن العثور عليها إما في قائمة الأجور، القائمة الحرة أو قائمة الجبهة الثلاثين الأكثر مبيعا، من الصعب تقريبا لرؤية أعمال فريق المبتدئة. الغالبية العظمى هي من عمالقة BAT، نيتياس، لعبة الكمال، واللاعبين ثابت آخر، تهيمن عليها مواقع الفيديو الكبرى. نستطيع أن نقول أن رجال الأعمال يمكن أن يرى بالكاد أثر للمجالا للنمو.

وفقا لمقدمي خدمة البيانات طرف ثالث مستقل المحلي TalkingData الإصدار الأخير من "تقرير المحمول بيانات الإنترنت 2014"يدل على ان تطبيق من التطبيقات النقالة تغطية TOP20، BAT تسود. نظام تينسنت التي تحتل 9، علي 5 القائمة، قد بايدو أيضا سطرين. تطبيقات الرسوم البيانية قرار الحياة والموت على الفور تقريبا، صاحب المشروع لا يمكن أن يستند حقا، ناهيك عن المنافسة مع عمالقة في هذا الطريق والاحتكارات.

حتى أكثر إيلاما هو أنه لا يوجد تقريبا قنوات أخرى لتلبية المشاريع سوف يعرض نفسه لاحتياجات المستخدم. الإبداع هو في الأصل بقاء التطبيق من الروح، ولكن الآن أصبح الأموال والتكنولوجيا جزءا أكثر أهمية. يقول بوقاحة ما إذا كانت خلاقة ليست شعبية المتجر أبل شرط مسبق "وادي النصب التذكاري" باعتباره كبير هجوما مضادا تكرار يكاد يكون من المستحيل، كلمة في الفم لم تعد بيئة مناسبة الآن تحتدم فيها المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك، المنافسة الشديدة الحالية التطبيق قد وصل إلى ذروته. التطبيق تقريبا جميع أنواع يمكن تصورها، في المتجر ظهرت. رجال الأعمال في الأيام الأولى، إذا لم يعط مختلفة وسيلة بديلة للتفكير، فمن السهل أن يدفن في وجهه في الحشد. من وجهة نظر المستخدم، التطبيق بشكل انتقائي الاستبدال مرتفع جدا، وبالتالي فإن "الولاء" منخفضة --85٪ من مستخدمي سيتم تحميل التطبيق ضمن إزالتها من الهاتف شهر واحد. في المستخدم يقرر كل شيء في البيئة، لأن تجربة لعدم وجود رجال الأعمال، من الصعب فهم حقا علم النفس المستخدم، وبالتالي تفقد الفرصة الهواتف الدائمة.