عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > لينوفو القلق والاكتئاب و
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

لينوفو القلق والاكتئاب و

ريك 2015-03-24 18:10:00
رئيس لينوفو والمدير التنفيذي يانغ Yuanqing في المستقبل على موضوع "بغض النظر عن اسم هو الأمن، في اسم مدبرة، فإن الجمعية لا تضع بسهولة عملائنا يدفع بها للأسباب التالية: قال إن الحوار الراقية قصف أمن البرمجيات خطف لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، -"؟ حيث منفذ المقبل " أريد جهاز بلدي لديه أكثر من غيرها. أمنية جيدة، مع أفضل خدمة كبير الخدم، مع مريحة للغاية تطبيق منصة التحميل. "بصراحة، انظر يانغ هذا القصف بيان، فقط تبدأ في الشعور غير متوقع إلى حد ما، ولكن القليل من التقدير ليس من الصعب العثور عليها، قصف Zhefan وراء سلسلة يانغ في الآونة الأخيرة من لقاءات مع جمعية أو أداء الأعمال ليست غير ذات صلة.


الأول هو PC لينوفو يتعرض مؤخرا مثبتة مسبقا البرمجيات ودعا "Superfish" (واحد لتكون قادرة على التوسط وسيلة لخطف صلة SSL، يمكن أن تؤثر على محرك جوجل للبحث IE وكروم والمتصفحات الأخرى على نتائج في حالة دون إذن المستخدم، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ في صفحاتها الإعلان الخاصة في متصفح المستخدم) مما قد يؤدي إلى معلومات PC أحداث مخاطر أمنية المستخدم. في هذه الحالة، على الرغم من أن الجمعية جعلت الكثير من التفسير، ولكن العديد من المستخدمين لا يزال اتهمت، وحتى ذكرت أن لينوفو بالتالي كان أكثر من إجراءات المستخدم، فقد كان موقعها الرسمي أيضا غير راضين عن هذه الخطوة من المتسللين الجمعيات. وجاء حكومة الولايات المتحدة أيضا إلى القول، يجب على المستخدمين إزالة المثبتة مسبقا بعض النماذج لينوفو الدفتري Superfish البرمجيات. يقوم البرنامج يجلب مخاطر أمن المعلومات.

وفقا لتقرير آخر، على نطاق عالمي من المرجح أن تؤثر على حوالي 10 مليون وحدة لينوفو الكمبيوتر المحمول. نرى تأثير سلبي كبير على "Superfish" البرمجيات المثبتة مسبقا على العلامة التجارية لينوفو الكمبيوتر من حيث الأعمال التي تسببها، ولكن من أجل قمع الحادث في أسرع وقت ممكن، وتخطط الجمعية لتقديم برنامج مكافي الأمن إنتل LiveSafe لمدة ستة أشهر أعلن اشتراك مجاني لامتياز العميل ذات الصلة وأيضا خطط ل"بشكل كبير" خفض عدد من البرامج المثبتة مسبقا على جهاز كمبيوتر شخصي جديد. وبالإضافة إلى ذلك، أداة إزالة المزعومة صادر عن شركة مايكروسوفت للمساعدة في تنظيف أكثر من 60،000 مجموعات من جمعية "تصيب" البرنامج Superfish للكمبيوتر. ومن المفارقات، وجمعية الأصلية مع Superfish من الربح تداول حوالي 500،000 دولار، ولكن الآثار السلبية الواردة في هذا الحدث للجمعية لتحقيق وتكاليف العلاقات العامة اللاحقة، والقيمة الفعلية للصفقة لن يؤدي إلا تتراوح بين 20-25 مليون دولار. تعلمون، فإن الضعف الحالي في صناعة الكمبيوتر على مستوى العالم، ولكن العمل الرئيسي للرابطة (مصدر الربح والإيرادات) لا يزال PC لحظة، وهذا الحدث هو بالتأكيد يستحق الانتظار للجمعية. الأهم من ذلك، أنه يعكس من جانب واحد من صناع أجهزة الكمبيوتر الربح من الصعب (من قبل تكملها برامج طرف ثالث لتحسين الربحية) ولينوفو لثالث قبل فحص البرمجيات وعدم القدرة على السيطرة على