عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مع الحوار والتعاون لتخفيف الضغط
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

مع الحوار والتعاون لتخفيف الضغط

ريك 2015-02-09 10:15:49
وعموما ما اليوم في العالم هو في ما الدولة؟ الإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى أن يكون فهم واضح لتاريخ القانون

في أواخر العام الماضي، والكاتب البريطاني فيليب ستيفنز "فاينانشال تايمز" كتب في مراجعة الوضع الدولي الحالي عند عدد قليل جدا من الكلمات: في القرن ال20، نصف وضع التعددية هو أشبه شريحة الحلقة التاريخية، ولكن لا يمثل الدولية العلاقات تتغير بشكل دائم وكانت طبيعة العولمة في تراجع ...... كانط كما هوبز أعطى طريقة للبدء، ولكن التعددية يجب أن تفسح المجال لسياسات القوة العظمى ......

في النظام الدولي، هذه القضية هي أشبه الخير من كانط الذين يعتقدون أن الجنس البشري في نهاية المطاف تحقيق "سلام دائم" وممثلي هوبز كلها أعداء بعضهم البعض "حالته الأصلية". مع "كانط كما هوبز طريقة" التنبؤ تطور الوضع الدولي الحالي، مما يعكس ضعف القلب من بعض الناس الأوروبية إحساسا بالأمن. عقلية مشابهة في مؤتمر الأمن في ميونيخ مؤخرا صدر مرة أخرى.

مؤتمر ميونيخ للأمن هذه المسألة الأساسية هي انهيار النظام الدولي، والوضع في أوكرانيا إلى التركيز على الأزمة وتأثيرها على النظام الأمني ​​الأوروبي يجلب، ويستمر الشرق الأوسط في التدهور. وبحلول نهاية يناير، لأول مرة صدر مؤتمر ميونيخ الأمني ​​"تقرير الأمن ميونيخ"، كما تم تعيينه التقرير في موضوع "انهيار النظام، وحامي مترددة".

بعد الحرب الباردة، كان بعض الناس في الدول الغربية بالمعنى النفسي التفوق الحالة المثارة تماما. ومع ذلك، فإن المشكلة العلاقات الدولية بعد آخر، وخاصة في الآونة الأخيرة، فإن مسألة ما إذا كان هو تكثيف أوكرانيا، أو "شارلي، شير أسبوع" كان الوضع قاتما على الهجمات الإرهابية يتعرض تتركز في الغرب المشكلة الشائكة وحتى المناطق الداخلية الباب، بل والغربية إلى المتاعب والقلق. رئيس المؤتمر إيشنجر ميونيخ الأمن مؤخرا في مقابلة يتحدث المجازي، الوضع الدولي الراهن الذي يواجهه الكثير، "مجلس الأمن الدولي أسبوع واحد لحل أزمة لرعاية حقا من خلال الحصول على."

ومع ذلك، ويترتب على استنتاجات النظام الدولي قد انهارت، لا واقعية ولا مفيدة لتسوية القضايا الإقليمية. التوتر المنتشر في الغرب أقل من التفكير الجدلي. على سبيل المثال، مؤتمر أمني في ميونيخ، كان أيضا الوضع في شرق آسيا "قلقه العميق"، ولكن مبالغ فيها لهجة الهابطة يتناقض مع الواقع، ولكن يبدو خارج المكان. وتعتبر منطقة شرق آسيا حاليا منصب في العالم الأكثر ديناميكية واعدة.

وعموما ما اليوم في العالم هو في ما الدولة؟ الإجابة على هذا السؤال، وكنت بحاجة إلى فهم واضح لقوانين التاريخ. اليوم، على الرغم من تطور الوضع الدولي هو الكامل من التعقيد، ولكن لم يتغير على قوة دفع إلى الأمام عالم متعدد الأقطاب. في حين أن النزاعات والصراعات في كثير من الأحيان حادة جدا الدولية، ولكن موضوع العصر السلام والتنمية لم يتغير. وعلى الرغم من النظام الدولي سيكون موجودا لمعركة طويلة، ولكن اتجاه التغيير في النظام الدولي لم يتغير. ننظر في هذا الاتجاه، فإن الوضع الدولي أن مرأى من القاضي توجيه الرصين و.

ارتفاع القوة الشاملة للبلدان النامية لتوفير الديمقراطية العميقة للعلاقات الدولية والقوة، ولكن أيضا في حل العديد من القضايا الدولية يوفر حكمة فريدة من نوعها وقوتها. مؤتمر الأمن في ميونيخ، ممثل الصين توضح مرة أخرى مشترك وشامل وتعاوني، مفهوم الأمن المستدام، بحجة أن الأمن القومي يسيران جنبا إلى جنب طريق جديد. في مناقشة بشأن مسألة أوكرانيا وقضايا مكافحة الإرهاب، والتفكير الجدلي موضوعي للصين هو التوصيات العملية ليس فقط لمزيد من تكثيف مشاكل السيطرة، ولكن أيضا لمعالجة المشكلة من التفكير العميق.

حاليا، نظرا الأطراف المتنازعة للتعامل مع التوتر الدولي تحسن مرة أخرى، والمزيد من التركيز على الحوار والتعاون مهم بشكل خاص. والسبب بسيط، وبمجرد أن التوتر إلى التدخل العدواني بسيط سوف تتسبب فقط المزيد من المشاكل في هذا العالم.