عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > علي، الذي هو القطاع المالي
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

علي، الذي هو القطاع المالي

ريك 2015-04-02 09:45:40
علي هو القوة الدافعة الرئيسية الكامنة زيادة إلغاء الوسطاء، قد لبيع المتجر، تحتاج طبقات من الوكلاء، فإن تكلفة إنتاج في نهاية المطاف وتنعكس كل هذه الأمور في السعر النهائي للمنتج، والثمن غالبا ما يكون أكثر من نصف هذا الجزء، والنسبة حتى تصل إلى 90 ٪. وهكذا، عندما نموذجا يمكن حذف جميع التكاليف المتوسطة، ثم لا بد أن يكون لديها ميزة سعرية. الدخن هذه الشركات مزيد تنعكس في السعر النهائي للتكلفة الإعلان، من أجل خلق سعر منخفض جدا في حالة تنشأ.

قياسا على القطاع المالي، ونحن سوف يفاجأ لتجد أن الاستفادة المثلى من البنوك التجارية في الطبقة الوسطى. والفرق الوحيد هو أنه لا ينتج المنتج، ولكن مغلقة المبيعات، أي ما يعادل بيع السلع المستعملة، ولكن ليس بسبب المال وانخفاض قيمة القديم، لذلك برغوث منتجات جديدة وغير تمييزي.


تحتاج البنوك التجارية لمواجهة ادة اتجاه إلغاء الوسطاء، فمن الصعب إجراء في هذا الاتجاه هو الطبقة الوسطى هي أكبر من قيمة خسارتها. وظائف المصرفية التجارية تختلف في الواقع، ولكن لا يمكن إزالة تأثير طالما انها التجاري الرئيسي والوسطاء الماليين على الدفع، لا يمكنك التخلص من هذه المواجهة. المطلعين أنبوب يسمى إلغاء الوسطاء هذا الاتجاه، ولكن سواء كان رأس المال أو إلغاء الوسطاء التكنولوجيا، حيث مجردة أساسا إلغاء الوسطاء.