عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف كبيرة حماية خصوصية البيانات
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف كبيرة حماية خصوصية البيانات

ريك 2015-03-30 11:17:39
وقد تمت مناقشة البيانات الكبيرة لثلاث مرات متتالية منتدى بواو لآسيا هذا العام، بحضور الضيوف لم يعد مناقشة الفرص والإمكانيات من البيانات الكبيرة، تحولت إلى موضوع الخصوصية. 28 مارس الصباح في عام 2015 منتدى بواو لآسيا "محدودية البيانات الكبيرة والأخطاء والحقيقة" مناظرة تلفزيونية، أيها السادة توسيع قضايا خصوصية البيانات الكبيرة الساخنة. ويرى الرئيس التنفيذي لشركة بايدو تشانغ حماية خصوصية البيانات هي مسؤولية شركة إنترنت كبيرة ل. GREE دونغ مينغ تشو، رئيس مجلس إدارة الرأي القائل بأن البيانات الكبيرة يمكن أن يكون لها المشاكل الأمنية، ولكن لا يمكن لأنه لا توجد لص الشارع. وهناك أيضا العديد من الاصدقاء الاجانب للبيانات الكبيرة والخصوصية، عبروا عن آرائهم.

يمكن للمستخدمين العثور دقيق، وأنا لا أعرف متى لبدء البحث على المنتج، تليها الكمبيوتر جاء مع صفحات الإعلانات وقبل فترة طويلة عن المنتجات ذات الصلة البحث. البحث عن الفرقة، وسوف تظهر ربطت نفس النوع من المعلومات تلقائيا. الطلب الفردي، عندما يحتاج المستخدم في هذا الصدد، ومشغلات، وتحليل البيانات وتحديد المواقع بدقة وراء ذكاء مساعدة الواقع المستخدمين تعلم المزيد من المعلومات التي قد تكون مهتمة في، أو حتى معرفة، ومريحة حقا. كلمات الرئيس التنفيذي المراجع بايدو يا تشين تشانغ: "وفيما يتعلق بالخصوصية الشخصية، في ظل خصوصية البيانات فرضية، وتطوير البيانات الكبيرة يمكن أن تعود بالفائدة على المجتمع هي، على سبيل المثال، من خلال تحليل البيانات متعدد الأبعاد، يمكن أن نوصي لكم لأفلامك والمطاعم، وحتى الفرقة. للتغيرات في الاقتصاد الحقيقي للإنتاج ونموذج الأعمال ".

GREE دونغ مينغ تشو، رئيس الأمثلة المستخدمة في التطبيقات الصناعية توضح قوة دات كبيرأ. وأشارت إلى أن تكييف الهواء يمكن الآن رصد جميع قضايا الجودة في تشوهاى، ورصد البيانات من خلال حتى المستهلك لاستدعاء الضمان، يمكنك معرفة أين مكيف الهواء غير وارد. وهي تعتقد أن أمن البيانات واسع مهم جدا، مرة واحدة تسرب البيانات الشركة ستكون كارثية. ومع ذلك، أشارت أيضا إلى أن عصر البيانات الكبيرة قد وصلت، يجب أن تتحرك إلى الأمام، وتصل إلى معرفة كيفية استخدام والتحكم أفضل. "هذا هو مثل لص لا يمكن لمن الشارع، ونحن سوف ابدأ البقاء في المنزل لا تذهب للتسوق". من منظور تجاري، هناك بيانات الطلب في السوق كبيرة.