عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > FM الأجهزة الذكية في ازدياد
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

FM الأجهزة الذكية في ازدياد

ريك 2015-04-23 11:40:51
الزوار الحدث المعارك النارية FM التعدي على الرف، والعديد من بطل الرواية هو يتشي FM، الهيمالايا FM، والاستماع إلى FM. شجار حول التعدي، والمنافسة الشرسة وملفقة البيانات. أشياء على الإنترنت، الذي قال واضحة؟ لا إطار عنة نحن نهتم بعضها البعض. قلقنا هو: هل هذه الشركات في الواقع يفعلون برامج الأجهزة ذلك!

لماذا هذا؟ مع أحدهم قائلا: "خدمات المحتوى + الأجهزة الذكية"نموذج، وتعزيز تجربة المستخدم، وذلك لتعزيز اللزوجة المنتج. تطبيقات أصل لذلك فان هذه الشركات تفعل الأجهزة فقط للعب ميزات البرنامج أفضل.

وراء هذا على ما يبدو المسيل للدموع البرمجيات أجبرت الحرب، ونحن أيضا نرى أن كانت هناك محاولات من قبل والصوت واي فاي، شركة راديو الإنترنت سيارة هذه ذكي تطعيم الأجهزة، بدأ أيضا قدم واحدة في خط الأجهزة ذكاء الأعمال، وأصبح النقاط منافسة جديدة.

ومع ذلك، ما إذا كان هذا النموذج الجديد سوف يولد الطلب؟ وهذه مشكلة.

وقد ذهب الراديو من أنابيب إلى الترانزستورات، إلى الدوائر المتكاملة، من الموجات القصيرة لFM، ثم الميكروويف، من البث التناظري إلى الشكل الرقمي، من مراحل مختلفة من التطوير للاستخدام ثابتة لاستخدام المحمول، وما إلى ذلك، أصبحت تكنولوجيا الراديو ركنا هاما من مجتمع المعلومات الحديث.

"ذكرت 1 أبريل (2 مايو 1897) جوانجكسو الشؤون ثلاثة وعشرين عاما أن" المادة 25 الترجمات المنشورة "اللاسلكية البرق"، وهو مصطلح ظهر لأول مرة في الإرسال اللاسلكي في الصين. ومنذ ذلك الحين، فتحت عبر الإذاعة تقريرا عن نشر مقدمة. "

يستخدم التكنولوجيا في وقت مبكر البرق اللاسلكية في المقام الأول إلى الاستفادة من أوراق المجلة. إذاعة الصين على وجه التحديد في هذا الوقت بدأت لتكون قدم وساق.

70s من القرن الماضي، "12:57 عصابة" يعني ساعات كبيرة، وآلات الخياطة والدراجات وأجهزة الراديو. في ذلك الوقت، والمعروف أيضا باسم أشباه الموصلات الراديو، أو رمزا نادرة من وفرة البضائع.

بعد ذلك، قامت الإذاعة كجزء من وسائل الترفيه الحية تقدما كبيرا. من يد "مربع كبير" لكف الحجم، من الترانزستور إلى الأنبوب ثم إلى متحكم، من عدد قليل من الناس رمزية غنية في الحياة في كل مكان.

حتى السنوات الأولى من القرن ال21، كما أصبحت أجهزة الراديو رخيصة جزءا من حياة المسنين والطلاب، ولكن لالانخفاض هو شيء لا رجعة فيه.

والسبب بسيط: عصابات موجة محدودة ونادرة، وتقييد طلب الترخيص الراديو أمر بالغ الأهمية.