عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شي جين بينغ في البرلمان الباكستاني
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

شي جين بينغ في البرلمان الباكستاني

ريك 2015-04-22 09:43:22
تحدثت الصين بالصداقة جميع الأحوال الجوية والتعاون الشامل مع باكستان، مشددا على باكستان لإثراء باستمرار دلالة البلدين يتقاسمان مصيرا مشتركا، لخلق مجتمع من مصير للعب دورا نموذجيا في آسيا. شي جين بينغ، مفهوم التنمية السلمية للصين قدم شرح الصين سياسة حسن الجوار والصداقة تجاه جنوب آسيا، وقال إن الصين مستعدة لبلدان جنوب آسيا لتعزيز التعاون وتحقيق التنمية المشتركة والازدهار المشترك.

وصل شي جين بينغ في مبنى البرلمان ورئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، الرئيس رباني مجلس الشيوخ، وما إلى ذلك لتلبية صادق رئيس الجمعية الوطنية، ثم ذهب إلى قاعة المحاضرات، يرافقه شى جين بينغ.

عندما في قاعة المحاضرات، ارتفع شي جين بينغ الجمهور أيضا، والجنيه الجدول في الطريقة التقليدية للترحيب وصول الضيوف الصينيين. ألقى الرئيس رباني خطابا حارا نيابة عن البرلمان الفلسطيني وترحيب حار زيارة شي جين بينغ إلى باكستان لزيارة باكستان خطاب برلماني، وأشاد بقيت الصداقة الباكستانية الصينية سليمة. في تصفيق حار، ألقى شي جين بينغ خطابا.

وأشار شي إلى أن الصداقة بين الصين وباكستان هي التفاني المطلق الإيمان بدوره التضامن في الشدائد، ودعا نموذجا للتعايش الودى بين الدول. وخلال هذه الزيارة، أنا مع الرئيس حسين، اتفق رئيس الوزراء شريف لتعزيز العلاقات بين الصين وباكستان لجميع الأحوال الجوية الشراكة الاستراتيجية، وهو تصوير صارخ باكستان تحديد جميع الأحوال الجوية الصداقة والتعاون الشامل، يستحق حقا.

وأكد شي أن، في وقت مبكر قبل 2،000 سنة، وطريق الحرير بين بلدينا الحضارات القديمة بناء جسر من الصداقة. في العصر الحديث، وقد عانت باكستان الإمبريالية والاستعمار والعدوان والقهر والتجارب التاريخية المماثلة وتاريخ مشترك من النضال، حتى أن شعب باكستان التعاطف. منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية، اقامت الصين وباكستان والصداقة في جميع الأحوال الجوية وأجريت جميع النواحي التعاون في القضايا التي تنطوي على مصالح الجوهرية لكل منهما الآخر قد فهمت دائما ودعمت بعضها البعض. الشدائد والصين وباكستان جارتان جيدتان شعرت بعمق الثمين على نحو متزايد، والأصدقاء الدافئ.

وأكد شي ان الصين وباكستان وتحمل المهمة التاريخية للتجديد الوطني، مكرسة لحلم كبير من القوة والازدهار وطنية. نحن جميعا بحاجة إلى العمل معا بشكل وثيق من أي وقت مضى للعب مزايا الصداقة التقليدية بين البلدين، ونقاط القوة الاقتصادية التكميلية المزايا الجغرافية المجاورة، وفرص سهم مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المشتركة، وباستمرار إثراء دلالة حصة الصين وباكستان مصير مشترك، كان ذلك أفضل لصالح كل من أهل البلد، لتعزيز الاستقرار والازدهار في المنطقة، لخلق مجتمع من مصير للعب دورا نموذجيا في آسيا.

أولا، باكستان تريد المساعدة المتبادلة تعميق التعاون الاستراتيجي. للحفاظ على الزيارات رفيعة المستوى والاجتماعات العادية للتقليد وتعزيز التعاون بشأن القضايا الاستراتيجية الكبرى ودعم كل منهما الاخر فى القضايا المتعلقة بالمصالح الجوهرية لكل منهما الآخر والمخاوف الرئيسية.

ثانيا، يجب باكستان Hiroyoshi فائدة مالية وتحقيق التنمية المشتركة. باكستان للعب دور رائد في بناء الممرات الاقتصادية من التعاون العملي الثنائي في البناء والممر المركزي إلى ميناء جوادر، والطاقة، وبناء البنية التحتية، والتعاون الصناعي، مع التركيز على تشكيل "1 + 4" ترتيب تعاوني، بحيث ثمار التنمية تستفيد جميع الشعب الباكستاني، وبالتالي تعود بالنفع على شعوب المنطقة.

ثالثا، يتعين على باكستان أن تكون تابعة الصداقة تلتزم لأجيال. عام 2015 عام من التبادلات الودية وباكستان، ونحن نريد لتنفيذ أشكال مختلفة، غنية المحتوى الاحتفال. لتشجيع جيل من الشباب المزيد من الاتصالات، والمزيد من التبادلات. الصين سوف توفير أماكن التدريب عام 2000 لباكستان على مدى السنوات الخمس المقبلة، وللمساعدة في تدريب 1000 معلم الصيني باكستان.

رابعا، تريد قفت الصين وباكستان مجموعه التحديات الأمنية. الصين ستعزز التعاون مع باكستان للتعامل بشكل مشترك مع التهديدات الأمنية غير التقليدية، توفير الأمن موثوق للتعاون الاقتصادي والتنمية المشتركة للبلدين.

خامسا، يتعين على الصين وباكستان يفترض بشجاعة المسؤولية عن تعزيز التعاون الدولي. للحفاظ على الاتصالات الاستراتيجية على الوضع الدولي والإقليمي، وتعزيز التنسيق والتعاون بشأن القضايا العالمية والاقليمية الرئيسية، للضغط من أجل عملية المصالحة الأفغانية، والعمل معا على تعزيز بناء نوع جديد من العلاقات الدولية في صلب التعاون المربح للجانبين.

وأكد شي أن الأمة الصينية تعتز السلام، الصين ستلتزم مفهوم التعاون المربح للجانبين، بثبات تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع جميع الدول في العالم، وفقا لتنضم إلى مفهوم المؤيدة لليونغ تشنغ هوى، وتعميق التعاون متبادل المنفعة مع الدول المجاورة، ونسعى جاهدين لجعل تنميتها بشكل أفضل تعود بالنفع على الدول المجاورة. الصين ستتبع بثبات استراتيجية الفوز من الانفتاح وتطوير اقتصاد مفتوح، والجهود المبذولة لتحقيق فرص جديدة ومساحة لتطوير آسيا والعالم. نأمل في تعزيز التعاون مع "على طول الطريق" على طول البلاد معا لخلق منصة مفتوحة للتعاون، وتوفير قوة دفع جديدة لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

وأكد شي جين بينغ المجتمع بناء CMB المصير، هو خيار استراتيجي والحكومات الباكستانية والشعوب من المصالح الأساسية للبلدين بها. دعونا نتكاتف معا لخلق مستقبل أفضل لكلا البلدين.

عندما شي جين بينغ الكلام، صفق النواب 50 مرة الجدول وصفعة على خطاب شي جين بينغ أعرب الاعتراف والدعم. بعد الخطاب، ورئيس الوزراء شريف وباكستان القادة البرلمانيين يتكلم الشكر مرة أخرى شي جين بينغ، أشاد الصداقة بين باكستان والصين.

قبل الخطاب، حضر شي جين بينغ البرلمان الصين برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني بناء حفل افتتاح مشروع للطاقة الشمسية الضوئية.

كانت السيدة بنغ لى يوان الرئيس شي جين بينغ ووانغ هو نينغ، ولى القفاز، يانغ جيه تشي حاضرا في الأنشطة المذكورة أعلاه.