عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأسود والسماح PC ولادة جديدة
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

الأسود والسماح PC ولادة جديدة

ريك 2015-04-10 11:15:00
في اللحظة، وأنا جالس في ستاربكس دافئة نسبيا، ومحتويات القرص الانتعاش الجيش الإسرائيلي اليوم، وأعتقد أنه هو في الواقع الرجال في منتصف العمر الياباني.

حتى أبلغنيالذي كان يرتدي سترة مع غلاية، لا يزال من الممكن مدفوعة مرة أخرى في الهواء عندما أطلقت وسائل الإعلام المركز، الذي كان لا يزال للصحفيين الياباني أصلع من الرسائل على أجهزة أبل له، ولكن هذا ليس باد، ولكن ماك بوك.

انه قد يكون مخصص الجيش الإسرائيلي أحدث مراسل، أنا بالتواضع. PC، الناس ما زالوا يعيشون ويعملون في واحدة من أكثر الأدوات المخصصة، مرات عديدة، والهاتف والكمبيوتر اللوحي لا تزال لا يمكن استبداله.

الجيش الإسرائيلي اليوم التالي، والنشاط لا يزال ظلال غنية، بارد مقارنة بالأمس، واليوم هو أكثر واقعية بكثير، وكيفية حل هذه المشكلة PC الرئيسي هو أكبر ما يثير قلقي.

في الواقع، ذهب أحد الأصدقاء إلى الولايات المتحدة للمشاركة في الجيش الإسرائيلي سوف تصادف وجود كرسي متحرك جده، أبيض الشعر، فتح الكرسي المتحرك الخاصة بهم، الودية والطيبة، بل هي أيضا مراسل ...... أو واحدة من وسائل الإعلام.

لماذا مثل هذا الشعور، لأنه مرة أخرى اليوم لسماع كلمة واحدة: إعادة عرض.

عقدت جيش الدفاع الإسرائيلي في شنتشن العام الماضي لم أشارك، لذلك فإنه ليس من الواضح جدا ما جوانب إنتل في استراتيجية PC، ولكن اليوم شي HAODE، وهو نائب رئيس إنتل للتخزين، وأجهزة الكمبيوتر ورئيس المحمول، وتحدث عن "PC إعادة اختراع "أشعر دراية.

هذه الحجة، أتذكر قبل عدة سنوات المطبقة في البالغين تقول كلمة واحدة، وإعادة عرض، كلمة قليلا يعني، في الواقع لم يكن كذلك، إعادة صياغة.

يوم أمس، الرئيس التنفيذي لقسم العالمية إنتل الغريب مرة أخرى أن هذا العام هو الذكرى ال50 لقانون مور، هو عام مهم.

في الواقع، أعتقد أن نموذج إنتل البندول يتحدى باستمرار مور، الذي ينافس باستمرار PC.

بعض سوء يتكلم PC لسنوات، وكل عام يمكن العثور عليها في نقطة إنتل انطلاقة جديدة.

عرض 2008 إنتل MID ونتبووك، ولكن في أبريل 2010، أطلقت إنتل الكمبيوتر اللوحي الأول، 2011، قدم إنتل رقيقة جدا، في عام 2012، قدمت إنتل القطب عظمى، في عام 2013، قدمت إنتل التحرير والسرد 2014 مبيعات إنتل اللوحية تجاوزت 46 مليون وحدة في عام 2015، قدمت إنتل بالمعنى الحقيقي للكمبيوتر ......

في المشهد الأمامي، وإنتل يسعى دائما لتخريب خاصة بهم.