عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيبيريا حفرة غامضة
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

سيبيريا حفرة غامضة

ريك 2015-03-03 11:06:27
مرة أخرى في أوائل عام 2013، يقع في سيبيريا حفرة عملاقة لاسباب غير معروفة والتدابير الوقائية. وفقا لصحيفة "الدايلي ميل" ذكرت مؤخرا، 23 فبراير، وجد العلماء الروس أيضا أنه في حفر ثلاث وجدت أربعة حفرة تشكلت حديثا. ومع ذلك، لا يعرف العلماء لماذا، وهذه الحفر الضخمة. ويقول العلماء الروس، فمن الضروري لبدء التحقيق في حالات الطوارئ.

في وقت مبكر عام 2013، وهو طيار هليكوبتر ذكرت في العام الماضي من كوبو حقل غاز 20 ميلا (حوالي 32 كيلومترا) وجدت حفرة ضخمة. وذلك لأن هذه المنطقة وجدت سبعة حفرة مماثلة. السبب هذه الثقوب كبيرة، ويقول كثير من العلماء، قد يكون راجعا إلى تشكيل ظاهرة الاحتباس الحراري، دائمة التجمد في درجة الحرارة انفجار للغاز في المنطقة هذه الثقوب السوداء الضخمة.

استاذ العلوم، نائب مدير النفط والغاز فاسيلي معهد bogoyavlensky في الأكاديمية الروسية، وقال: "في القطب الشمالي، وجدنا سبعة حفرة مماثلة، خمسة تقع في شبه جزيرة يامال، منطقة حكم ذاتي في شبه الجزيرة يامال، كلايس موقع آخر كراسنويارسك. (سيبيريا سيتي) في المنطقة الشمالية "، وأضاف أنه :." نحن نعلم فقط على موقع معين من أربعة الحفر العملاقة، وأربعة المكتشفة حديثا ثلاثة مواقع أخرى تطورت حفرة ضخمة في بحيرتين، الرعاة المحلية "، ويامال - حفرة لم يتم العثور على. "قال البروفيسور فاسيلي،" أعرف أننا لا ينبغي أن تسمح للناس للذعر، ولكن يجب أن نكون حذرين للنظر في هذه النتائج الجديدة حفرة ضخمة. " 

ويذكر أنه في حفرة ضخمة الأربعة، والباحثين اسمه B2 مهتم جدا في حفرة كبيرة. حفرة COBO في قطاع الغاز في جنوب البلاد في العام الماضي، فقط 6 أميال (9.7 كم). في القمر الصناعي الصور لا تظهر أي دلائل على وجود حفرة كبيرة، ولكن تظهر صور الأقمار الصناعية الأخيرة أن هناك مساحة كبيرة من ؟؟ 5000 متر مربع من البحيرة.

ووفقا للتقارير، عن طريق بحيرة 100 مترا، 50 مترا تطور بركة واسعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البحيرات العظمى حول 1--2 متر بركة واسعة.

وبالإضافة إلى ذلك، وقال سكان الذين يعيشون في حفرة أخرى شبه جزيرة يامال التقرير، قبل حفرة ضخمة ورأى ومضة. ويعتقد الباحثون أيضا أن دائمة التجمد هي حفرة ضخمة جدا لظاهرة الاحتباس الحراري الناجمة عن تشكيل الغاز المتفجرة