عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > إعادة إطلاق مجموعات هونج كونج المتشددة المعادية للمتوازية
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

إعادة إطلاق مجموعات هونج كونج المتشددة المعادية للمتوازية

ريك 2015-03-02 09:47:09
بعد 15 شخصا الجماعات المسلحة توين مون وشا تين، هونج كونج، سكان البر الرئيسى احتجاجا 8 فبراير. بالتوازي، في كبح الاستفزازية السائحين من البر الرئيسى منطقة المتضررين، 1 مارس، أطلقت ما يسمى الجماعات المتطرفة و. إعادة تدوير حديقة. العمل، وإزعاج يوين المستأجرين. وأعربت بعض الفئات الاجتماعية في هونغ كونغ في فعل غيظ عظيم، وإنفاذ القانون صارمة.
13:00، والملايين دعا فترة طويلة. بالتوازي، 3، مع الاحترام للمقيمين السلوك صراعها. وأكدت الشرطة أن السيطرة على الوضع، لن تتسامح مع أي عنف أو تدمير قانون النظام العام، أي شخص، وإنفاذ الشرطة تقرير.
28 فبراير. على قادة مجموعة المشترك في كافة قطاعات عنصر من عناصر الحياة؛ dingzhuang. RMB ضد العنف؛ في مؤتمر صحفي على المتظاهرين، لأي سبب من الأسباب، والاتهامات، النظام الاجتماعي المقلق استفزازي، والعنف الشديد التي تهدد السلامة العامة.
وطلبوا من الشرطة لتنفيذ القانون بدقة، وأرسلت 100 شخص لمتابعة المتظاهرين وفريق التصوير القانونية واقتحم المتظاهرون المخزن عند عناء لجمع الأدلة من العمل المدني الخاصة بهم.
يوين مجلس مقاطعة لونغ، وأشار المجلس التشريعي DAB شعاع كونغ إلى أن دعا الرئيس؛ ان العمل غامض لا يعلق، ولكن في. بالتوازي، اسم، ودعا المحلات التجارية المحيطة بها، مستخدمين يوين يوين لونغ وأغلقوا الطرق، والشلل، والخوف من الصراع شا تين وتوين مون، يوين لونغ.
وقال وغرفة التجارة في هونج كونج يوين يوان هوانغ رئيس فرع cystatin، ما يقرب من 1000 شركة، فإن معظم الشركات قلقون من الضرر.
ويعتقد كثير من السكان المحليين أيضا أن ما يسمى يوان؛ حديقة المعاد تدويرها. التأثير على تصرفات حياتهم. محطة لونغ بينغ 13:00، صاح أحدهم شعارات ضد العمل.
قالت الآنسة لي، وهو رجل لا منظمة متشددة من الأحداث الموازية، ولكن السائحين من البر الرئيسى، اقتصاد هونج كونج.
في يوين لونغ، هونغ كونغ سكرتير الحكومة SAR الأمن، قال اتخذت لي، وهو سلسلة من حكومة موازية العديد من التدابير لحل المشكلة. إذا كان هناك من يريد أن يعلق، بطبيعة الحال، يمكن أن يتم وفقا للقانون، ولكن في أي أنشطة غير مشروعة، وخاصة على بعض من أعمال العنف، لا يمكن السكوت الشرطة، وإنفاذ القانون أن يكون حاسما.
أحدث البرامج الإخبارية، اعتبارا من ليلة الاثنين، وألقي القبض على ما مجموعه 33 من المتظاهرين، واعتقلت الشرطة دون استبعاد أكثر من ذلك.