عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مصغرة الحوسبة عهد
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

مصغرة الحوسبة عهد

ريك 2015-04-13 14:16:02
قدمت إنتل أصغر كمبيوتر في العالم لحساب الخصم الآن. المعدات إلى لينكس وويندوز إصدارات مستوى الأجهزة الكمبيوتر اللوحي، يمكنك الوصول إلى التلفزيون واجهة HDMI، مع رباعية النوى Baytrail أتوم، 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 32 غيغابايت من الذاكرة، ويأتي مع منفذ USB 3.0 و USB مصغرة الميناء. وفي الوقت نفسه، أطلقت أسوس وجوجل الكمبيوتر Chromebit، يمكنك أن تصبح الكمبيوتر نظام التشغيل كروم على شاشة التلفزيون، وتكلف أقل من 100. $ رود ليست الحوسبة عرضية: أبل تبدو عنيفة، انتشرت الأجهزة الذكية ما يصل، وهو "عصر الحوسبة ميني" قادم .

العام الماضي، ومئات الآلاف من قدرة آلات ذكية، كانت أجهزة الكمبيوتر الشخصية مماثلة ل. الآن، U حساب حجم القرص من قضيب يمكن أن يكون قرص الأفقي. أجهزة تصبح أصغر وأصغر، ولكن قدرة الحوسبة أكثر قوة، وهذا هو الاتجاه الرئيسي.

والتطور السريع للإنترنت، إنترنت الأشياء (IOT). أجهزة يمكن ارتداؤها، المنزل الذكي، والسيارات الذكية هي أعلى وأعلى الطلب على القدرة الحاسوبية، فإن الفرضية لا تؤثر على شكلها الخاص، وظيفة. هذه الحاجة هي طريقة الحساب أكثر غموضا، من خلال حساب الإصرار على التغيير الفوري إلى التلفزيون، والتلفزيون الذكية أو الكمبيوتر هو وسيلة مناسبة. مكونات أصغر والساعات والسيارات والأجهزة المنزلية، والجدول ... القدرة الحسابية قوية في المستقبل.

المزيد والمزيد من الأجهزة الصغيرة، والحوسبة قدرة اتجاه النمو، ما أسميه "الحوسبة صغيرة."