عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الذين التهديد تاوباو
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

الذين التهديد تاوباو

ريك 2015-04-14 11:58:28
هذا العام عدد قليل من الأشياء المرتبطة تاوباو التفكير أدى إلى المؤلف. في أوائل شهر مارس، وهو اليوم الذي كان تسبب القط من اهتمام الرئيس وانغ Yulei، ولكن بعد ذلك، رفض الملك رئيس بوبكاتس Yulei تشانغ جيان فنغ إدارة موحدة للالوشق، تاوباو، وفعالة من حيث التكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تاوباو مجموعة علي بابا، والوشق وفعالة من حيث التكلفة دمجها في "منصة التجزئة بابا الصين .3.18" موحدة ومنذ وقت ليس ببعيد التخلي عنها بعد نهاية المهرجان الحياة تاوباو، تاوباو القدرات التصنيعية والمهرجان بوبكاتس مقارنة مع الأقزام السابقة . في رأيي، يعكس هذه التفاصيل، وتواجه تاوباو وضع الصعب على نحو متزايد. 

وفقا لعلي بابا 2014 النتائج، مجموع منصة التداول التجزئة بابا الصين قيمتها 787 مليار يوان، بزيادة قدرها 49 في المئة عن العام السابق. من بينها، فإن المبلغ الإجمالي للصفقة تاوباو مول 494000000000 يوان، بزيادة قدرها 43٪. إجمالي التجارة الوشق 293 مليار يوان، بزيادة قدرها 60٪ عن العام السابق. يمكنك أن ترى، كما ساهمت تاوباو علي الكثير من المبيعات، ابتداء من عام 2012، ولكننا نعرف أن الانخفاض في نمو تاوباو، قد تجاوز النمو الوشق تاوباو.
نمت علي الدهون اليوم القط، وخسر تاوباو. ونحن نعلم أن أساس الأعمال لتطوير تاوباو البيئي، تاوباو البائع يدعم C متجر الفراش، تاوباو في 800 سنة من إنشاء الباعة تاوباو الصغيرة. ولكن نظرا لالوشق، والنقل، والموارد المستقلة والسياسات تفضيل الوشق العلامة التجارية البائع كبيرة. هو نموذجي 210 عام، وضعت لعبة الوشق عتبة أعلى، كل الدعاية، متجر مخزن الرئيسية ثيمات تشير مرتين سوبر ماركت 11 المشاريع الكبيرة، وهذا مرتبط إلى إدخال حركة المرور، ولكن مع التباين تاوباو هو الحال لمدة سنتين 12 البارد مخفف حصان الحلق.
ونحن نعلم أن نوعية الوشق لها طريقا صحيحا، سواء كان أبل، برادا وغيرها من العلامات التجارية المعروفة الراقية تحل أساسا الوشق، وعلم، والعلامة التجارية البريطانية فقط في، تصل إلى أكثر من 130 شخصا. بوبكاتس تتغير جوانب التسوية في أوائل مارس الوشق التغييرات القاعدة استثمار مستقلة تستهدف الاستثمار، والتي تقع مباشرة إلى الوشق حل عتبة، ولكن أيضا تعزيز مراقبة الجودة للمنصة. يمكننا ان نقول ان الوشق هو كبرى العلامات التجارية المحلية والدولية الراقية لتشكيل منصة التصاق، الوشق مطاردة نوعية الطريق، ولكن أيضا إعادة تشكيل صورة علي الدولية. لكن انظر الآن إلى تاوباو والمطلعين يعرفون أنه في يناير من هذا العام، أصدرت SAIC النصف الثاني عام 2014 صافي السلع التجارية استهداف الرصد، ويتم عرض تاوباو باسم "37.25٪" المعدل الحقيقي في المرتبة سبب آخر تاوباو منصة والحرب SAIC على جميع شركات الكهرباء، وحتى قاد علي إلى الانخفاض المستمر في السهم. قائمة تاوباو علي يبدو أن حجر عثرة على طريق علي الدولي، تاوباو وهمية انتقد على نطاق واسع، والقطط الحياة اليومية الفجور والدببة والوشق أيضا بابا مسؤولية إعادة عرض.