عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > التسويق الأحمر
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

التسويق الأحمر

ريك 2015-02-15 09:43:36
وتسمى الصغرى القناة الحمراء الساخنة في عام 2014 السنة الصينية الجديدة "غارة بيرل هاربور،" ما وعدم وجود سلسلة العلاقات الاجتماعية ALIPAY على الرغم Shazei تحديده، ولكن خلال 2014 السنة الصينية الجديدة المظاريف الحمراء بالإضافة إلى الاعتماد على حصة التعاملات، حبسة تقريبا.

بعد عام واحد جلبت علي قائمة الرياح، وتستعد للتعامل مع المغلفات التحديات، محببه مجموعة متنوعة من اللعب أحمر. ومع ذلك، في قطع ثماني ساعات الصغرى قناة قبالة ALIPAY اجهة تقاسم الأحمر، وهي خطوة حظر دفع داخل الصغرى قناة المظاريف كنز سلسلة انتقال الطبيعي، مما يؤدي في Alipay مظاريف حمراء حصة تعتمد على القناة الصغيرة بأعداد قياسية المجموعة، ومن ثم إنهاء قناة صغيرة مفتوحة ALIPAY المدخلات انتزاع مظاريف حمراء.

و alipay تصميم المغلف الأحمر لهذا المنتج ليست معقدة جدا، ولكن اللعب في نظام القناة الصغيرة، يمكن أن تعتمد فقط على تبادل الصور كلمات السر أحمر هذه المسرحية نمط معقد.

أحمر التصميم الصغير القناة، انظر الأحمر، انقر فوق في الحمراء الاستيلاء، انقر كمية ظهرت مرة أخرى، وفقا لأحد النفسي الذهاب، وذلك تمشيا مع توقعات الناس. ونرى ALIPAY إلكتروني الصغير الأحمر، تذكر لأول مرة سبعة أرقام كلمة السر مقدمة من قناة الصغرى فتح باي بال، والعثور على نقطة حمراء في كلمة المرور، ثم إدخال كلمة المرور، وليس فقط الاستفادة من الشاشة لا يقل عن عشر مرات في مواقع مختلفة، ولكن أجبر أيضا أن نتذكر عدد كلمة المرور.

مدير المنتج باي بال ليست على استعداد لجعل مثل هذا تصميم المنتجات ضد الإنسانية، ولكن جانب الأريكة من قناة متناهية الصغر يمكن أن نسمح للآخرين الشخير النوم في هذه البيئة التجارية، وأنه لن يكون جيشها الخاص تخويف باستمرار.

لحسن الحظ علي قبل التخطيط في المجال الاجتماعي، والثانية فقط لاستثمار الصغرى قناة المدونات الصغيرة المنتج الاجتماعي، وكذلك الشارع غير مألوف الوليدة. لقد أثبتت الوقائع أن تدوين سلسلة العلاقات الاجتماعية تقريبا ALIPAY المغلف الأحمر يمكن الاعتماد على العمود الفقري.

في يناير كانون الثاني عام 2014، أطلقت يبو الأجر تدوين مصغر مع باي بال ودعم الكامنة، لبناء نظام الدفع، وإدخال الحدث هذا العام لجعل المظاريف، مما يتيح للمستخدمين تجربة جديدة. # # اسمحوا يطير مظروف أحمر على الخط لأن هناك 140 مليون شخص شاركوا في نهب الأحمر، والمتوسط ​​اليومي لعدد المظاريف الحمراء للاستيلاء على أكثر من 10 مليون نسمة، وعدد أكثر من ذروة الحمراء الصغرى القنوات العام الماضي، عشرة أيام قبل المستخدم للاستيلاء على قيمة الحمراء من أكثر من 170 مليون يوان، و 15 مليون مظاريف حمراء النقدية. تدوين و Alipay خلال عيد الربيع عود سيصدر مليار يوان المغلف الأحمر، حواء أربع ساعات السنة الجديدة لإرسال 100 مليون يوان في مظاريف النقدية.

مع هذه اللعبة الأحمر العام الماضي هو مختلف، وتعطى الحمراء منصة الساحة هذا العام والشركات المال الحقيقي. 2014 السنة الصينية الجديدة المظاريف الحمراء، وذلك أساسا بين إصدار لكل مستخدم، بينما في عام 2015، وتدوين الصغير قناة لديها عدد من الشركات على المشاركة، ومنصة نقطة زمنية فجر المظاريف الرسمية وضع الموضوع الوطني، ولا سيما في بضع دقائق في الصينية بأكملها مستخدمي الإنترنت كزة ماسة الشاشة.