عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > قطرات يعلن الاندماج بسرعة
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

قطرات يعلن الاندماج بسرعة

ريك 2015-02-14 20:14:13
السنوي لليوم الغربية الحب تقترب، وضرب سيارة في سوق البرمجيات، وأكبر تغيير في الوضع يحدث. ديدي سيارة أجرة سيارات الأجرة وسريع اليوم أصدر بالاشتراك بيان معلنا ان اثنين لتحقيق الاندماج الاستراتيجي. كلا الجانبين تحديدها في الوقت المناسب بعد عيد الربيع، عقد مؤتمر صحفي.

وستقوم الشركة الجديدة بتنفيذ نظام الرئيس التنفيذي المشارك، قطرات الرئيس التنفيذي لشركة تشنغ وي سيارات الأجرة وأيضا خدم الرئيس التنفيذي لشركة سيارات الأجرة سريعة Lvzhuan وي منصب الرئيس التنفيذي المشترك. الشركتان في هيكل الموظفين لم تتغير وما زالت موازية لتطوير الأعمال، وسوف تحتفظ العلامة التجارية والأعمال استقلالها.
ديدي سيارة أجرة الرئيس التنفيذي لشركة تشنغ وي احتمال رؤية الشركة الجديدة. وقال إن التطور السريع للسفر المحمول الصين ليس فقط لتحقيق أقصى قدر من وفورات في الطاقة، وتوفير الموارد النقل البري وحل محنة ازدحام حركة المرور في المدن للجميع. الأهم من ذلك، من خلال منصة السفر النقالة، بدأ الناس في إقامة علاقة من الثقة بين الناس، وبالمعنى الواسع، لتحقيق إنشاء نظام الائتمان الاجتماعي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيارات الأجرة سريع Lvzhuan وي الجانبين بعد الاندماج، ستقوم الشركتان التركيز على مزايا التكنولوجيا والمنتجات المواهب، وقد أدخلت خدمات السفر أكثر كمالا والمنتجات، لمواصلة تسريع وتيرة تطوير السوق، وتحقيق انتاج المزيد من التأثير ، وتعزيز القوة التنافسية الشاملة بصورة أكثر فعالية وتعزيز فعالية التنمية من صناعة السفر النقالة.

ووفقا للتقارير، قطرات سيارة أجرة وسيارة أجرة سريعة بعد حرب أسعار طويلة، وعلى الجانبين للتواصل مع إدارة الشركة بعد تبادل المتكررة، وتصل في نهاية المطاف توافق في الآراء، القرار الاستراتيجي لدمج الشركتين.

وقال إن الجانبين لم تكشف عن حصة والتقييم الجديد للشركة. وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ذكرت سابقا، يسقط بعد ضرب سيارة تاكسي وتقييم اندماج سريع أو سوف تصل إلى 6 مليارات دولار.