عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شركات الإنترنت سيارة عبر الحدود
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

شركات الإنترنت سيارة عبر الحدود

ريك 2015-03-14 10:39:00
قبل بضعة أيام، أبل مصححة الذي ظهر في وسائل الإعلام الرئيسية، وشركات الإنترنت المحلية لم تكن خاملا. وقبل أيام قليلة، أعلنت بايدو مختبر التعلم العميق للمعهد وزارة الطريق السريع النقل لاستكمال اتفاق إطاري للتعاون مع بابا SAIC أيضا أن 10 بليون سنة من شركة مشتركة "صندوق سيارة الإنترنت." حتى عدد قليل من الموسيقى حيوية جدا، مثل السيارات والصين لديها الكثير من شركات الإنترنت جنبا إلى جنب مع السيارة.
على الرغم من أن معدل انتشار عبر الحدود، ولكن لماذا هذا العدد الكبير من غيرها من شركات الإنترنت في صناعة تكنولوجيا المعلومات لا يعبرون، وصناعة السيارات والصليب؟ ما هو الغرض منها؟

شركات الإنترنت عبر الحدود، يبدو أن ذات الصلة مركبة الإطلاق، بل هو اتجاه مختلف تماما. الطبقات.
هذا الشيء هو السهل جدا أن نرى الارتباك، وعلينا أن نتذكر فقط أن من المهم أن تكون قادرا على رؤية، هذه هي الطريقة لكسب المال.
أولا وقبل كل شيء، والسيارة هي سلعة، يمكنك كسب المال عن طريق بيع السيارات. شركات الإنترنت، وشركات تكنولوجيا المعلومات تجعل السيارات بيع السيارات، يمكنك الحصول على المال، وهذا هو المستوى الأول من شركات الإنترنت IT عبر الحدود مصلح. 

سبب مصلح عبر الحدود، لأن السقف أو الاختناقات التي تواجهها في العمل الرئيسي، والحاجة إلى عمل تجاري جديد للحفاظ على النمو، والمساهمين يبحثون عن أرقام الأرباح. جعل التفاح السيارات الكهربائية، والموسيقى، والسيارات الكهربائية الجاهزة، الأمور على هذا الصعيد.