عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > أدان الاتحاد كونج هونج حصار زوار البر الرئيسى
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

أدان الاتحاد كونج هونج حصار زوار البر الرئيسى

ريك 2015-03-13 10:35:28
هونغ كونغ نشطاء على 8th "مكافحة مواز خارج"باسم استفزازي، مسيئة، وتحيط بها سياح البر الرئيسى، وتحفيز الغضب الشعبي، والمستوردين والمصدرين جمعية الصينية هونج كونج هونج كونج الاتحاد جزيرة ومنظمات أخرى، مثل ال12 وسائل الإعلام هونج كونج واصلت أدان قوية الفظائع.
12، اعتقلت شرطة هونج كونج تسعة أشخاص، سبعة اشخاص متورطين في مظاهرات في توين مون، ألقي القبض على رجلين في تسيم شا تسوي، بما في ذلك المدارس الثانوية وطلاب الجامعات. واعتقل الرجل البالغ من العمر 24 عاما صباح يوم ال12 في توين مون قضاة المحكمة المتهم أحضر إلى المحكمة هجوم مشترك، $ HK 3000 بكفالة في انتظار المحاكمة، قبل الاختبار حظر 5 مايو المشاركين في توين مون.

المستوردين والمصدرين الجمعية الصينية هونغ كونغ، ويدين الإذلال المستمر للسلوك العملاء، قال اتحاد هونغ كونغ للمؤتمر الاستشارى السياسى مجموعات الشباب، وهونغ كونغ الاتحاد جزيرة نيابة عن جمعية والموانئ الأخرى على صحيفة هونغ كونغ ال12 نشرت في بيان الفيدرالي بقوة أنه بمجرد أن العنف باسم القاعدة، وهونغ كونغ يكون هناك سلام. يعلن اسم يشير إلى البلطجة الشر المعادية للمواز، مما يؤثر بشكل خطير العمليات التجارية، وحياة الناس، وتجاهل القانون وتقويض سمعة دولية من هونغ كونغ، ودعا الناس هونج كونج أدان بشدة أعمال عار، للحفاظ على الاستقرار والانسجام في هونغ كونغ.