عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > أذن أوباما استخدام القوة لIS
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

أذن أوباما استخدام القوة لIS

ريك 2015-02-13 10:12:38
وقال أوباما والاستقرار "دولة إسلامية" في الشرق الأوسط والأمن القومي للولايات المتحدة، بما في ذلك العراق وسوريا قد تسبب في وفاة أربعة رهائن الأمريكية. إذا سمحنا "دولة إسلامية" نمو الأنسجة خارج الولايات المتحدة والشرق الأوسط من شأنه أن يشكل تهديدا.
وقال إن "الدولة الإسلامية" هجمات النظام الجيش الامريكي، على الرغم الرئيس أوباما بأنه "دولة إسلامية" توفر الترخيص القانوني للعمل، لكنه يتوقع الكونغرس للموافقة على ولاية جديدة بشأن هذه المسألة إلى الأطراف وشعب المتحدة الدول "الأمريكية".
ووفقا لمشروع المقدم إلى البيت الأبيض والكونغرس واستخدام القوة هو فترة ثلاث سنوات، دونما اعتبار للحدود النطاق. وشدد أوباما على أن ما يسمى ب "ثلاث سنوات" ليست ضد "الدولة الإسلامية" لتحديد جدول زمني للعمل، ولكن هذا يعني أن المؤتمر القادم يحتاج إلى إعادة بدء رئاسته، "تحقق" هذا التفويض.
مشروع لا يجيز للجيش الامريكي، عمليات برية قتالية هجومية، "دائم"، ولكن "يعني ما يسمى على المدى الطويل" لا تفسير خاص. وسائل الإعلام الأمريكية عموما يعتقدون أن قال البيت الابيض ان ضبابي عمل مصممة لتوفر أوباما مزيدا من المرونة، مع تعظيم كسب تأييد الحزبين الجمهوري والديمقراطي.