عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 30 صاحبات الأعمال الصينية
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

30 صاحبات الأعمال الصينية

ريك 2015-03-09 10:10:18
بعد النساء الصينيات تريد أن تتبع الصورة المجيدة القديمةوالجبال والأنهار والسهول الغطاء النباتي بانغو عصر التجسد، وتراجع التصنيع مهمة هيئة الإلهة، مما يعني أنه لا يوجد آلهة بطبيعة الحال لم يكن مقنعا. إلهة صينية من فجر أسطورة وحتى أهميتها حتى أكثر من بانغو، لأن العالم كله ليس أنها لا تغضب. ضرب التشابه بين "من صنع الانسان"، وأسطورة، الغرب والشرق، لديهم أيضا رجل عشية أنه بالإضافة إلى امرأة غربية الأسطوري هو الضلع السابع من صنع الإنسان، والمرأة هي الأسطوري التابع الغربية الرجل.
الله هو إله خلق العديد من النساء الغربيات، على الرغم من عدم وجود نقص في صورة المسيحية في وقت لاحق من العذراء، المؤمنين للصلاة الآن الغناء "哈利路亚海". تاريخ المرأة وليس القوات الأجنبية، لكنها لا تزال موجودة بعد. ثقافة العالم في التاريخ القديم والأساطير هي نفسها، ولكن في نظر علماء الآثار والتاريخ، بعض الوقت هو مجتمع أمومي، أعلى سلطة في كل عشيرة من النساء، وكان وجود المرأة إنشاء وتعديل الوقت.

"تشغل النساء نصف السماء"، والنسخة الحديثة، ووو تانغ دعم يوم كامل في وقت واحد، على الرغم من سنوات قليلة فقط من فنون الدفاع عن النفس، "روح كايوان" هي المعنية، وو بانغ قوه، رئيس "السنوات الذهبية لل التراث "، و. أغنية لقدم عهد اسرة تشينغ تصبح رائع الجمالي التنمية "قدم لوتس" نوع من امرأة لرجل تحمل الألم لآلاف قدم والتضحية والتفاني لا توصف. على الرغم من أن هناك شيئا، ولكن للرجال والنساء، والذي يبدو لجعل "التاج الأحمر وجذور الغضب" لتغيير التاريخ. "المفخرة."