عربى
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

التفاح ووتش

ريك 2015-03-10 15:05:58
مؤتمر جديد في بكين صباح اليوم، أكثر من مرة في ربيع هذا العام إلى ترك أبل في شركة أبل مرة أخرى مراقبة الغذاء الأجهزة الذكية يمكن ارتداؤها تريد استخدام الآلاف من المنتجات في مؤتمر صحفي عقده بعد V2.0، خجولة إلى آخر أربع مايو 26 تاريخ الافراج عنه، والمدهش، الأولى من نوعها في البر الرئيسي للصين في القائمة.
في حين أن أبل نرى معظم العناصر عثر قبل بضعة أشهر، ولكن هذا لا يؤثر على مسحوق الفواكه لمؤتمر الكندي لا يزال نقدر، وخاصة في مؤتمر صحفي، مكرسة لإنتاج مجموعة متنوعة من التفاح اختيار المواد إنتاج نظرة خاصة في عملية فيديو لشرح، على الرغم من أن هذا الفيديو هو مستخدمى الانترنت يسمى "كومة سبيكة الفن جولة" (LEI النظر في قيم الناتج مقلوب؟ ويرجع ذلك إلى PR الدخن الأحمر هذا). بالطبع، من جهة نظر تاريخية، حتى iPhone5C ذلك (تسمى) منتجات فعالة من حيث التكلفة وغطاء من البلاستيك للعملية وشعور جيد، ناهيك عن المظهر الأصلي من الاحترام والحرفية الساعات يمثلونها.

وهذه هي المرة الأولى التي نرى فقط "يبدو تماما، يمكن أن يطلق عليه" ساعة ذكية (طبعا، Moto360 أيضا جيدة، ولكن ليس ذلك بكثير نظرة على أسلوب أبل بخيبة أمل قليلا)، ولكن من المؤسف جدا أن شروط هذه غرامات ترى ساعة أبل، فإنه لا يزال لا القفز من حدود الذكية تعريف الدالة متر موجود.
وعموما، أبل نرى المشهد، بالإضافة إلى شكل إلكتروني التقليدي كان قادرا على رؤية هذه الأداة الوظائف، ولكنها تمثل أيضا الفئات التالية: المحادثة، والاجتماعي، والصحة، والترخيص.
الخطوة أبل إلى نهاية لرؤية ساعة عبر الهاتف بلوتوث، ولكن في واقع الحياة، وهذا الطلب هو حالة نادرا - وبالتأكيد ليس في هوليوود، والفيلم هو 007 سنوات من الحرب والتجسس الآخر لديه الكثير من مؤامرة مماثلة، مما يتطلب نظرة، قيمة عملية من قيمة التسويق.