عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شي جين بينغ قبلت تسعة سفراء جدد
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

شي جين بينغ قبلت تسعة سفراء جدد

ريك 2015-04-16 09:49:58
CCTV شبكة الأخبار (شبكة أخبار): الرئيس الصيني شي جين بينغ 14 أبريل لقبول قدمت تسعة سفراء جدد أوراق اعتماده في القاعة الكبرى. وهم: خريطة السفير وو تاي تونغا السفير Namengdewei ملاوي، السفير أفريقيا ماجستير إدارة الأعمال Zuoe، السفير البريطاني وو كابيرنيت، السفير التايلاندى منظمة الشفافية الدولية الموسيقى كون، جنوب أفريقيا السفير مسيمانغ، كازاخستان السفير Nuleishefu وجمهورية كوريا السفير كيم جانغ سو، أنتيغوا وبربودا السفير ستيوارت - يانغ.

شي جين بينغ، الصين ترحب استغرق المبعوثين الأجانب المكتب، ويطلب منهم أن أنقل تحيات وتمنيات طيبة لجميع قادة وشعوب الدول المعنية. وقال شي ان الصين مستعدة لمواصلة تعزيز التعاون العملي مع الدول الصديقة، والعمل معا لحماية السلام وتعزيز الرخاء العالم العالم. الحكومة الصينية سوف توفر جميع المبعوثين الدبلوماسيين لأداء واجباتهم لتسهيل والدعم، وآمل أن مبعوثين مع البلدان المعنية لتعزيز تنمية العلاقات الثنائية بين الصين وتعزيز الصداقة بين الصين والشعوب المعنية لتقديم مساهمة إيجابية .

نقل المبعوثين الأجانب قادة دولتهم شي جين بينغ التحيات القلبية، متمنيا ازدهار الصين وتلعب دورا متزايد الأهمية في الشؤون الدولية. وقال المبعوثون تنمية الصين فرصة مهمة للعالم، وقد تعلق بلدان اهمية كبرى للعلاقات مع الصين وتقدر وتدعم أطلقت الصين "بالقرب من الطريق" ومبادرات الخدمات المصرفية الاستثمارية البنية التحتية الآسيوية. ويقول دبلوماسيون، ويمكن في هذا الوقت مهمة يشرفنا أن الصين، سوف تعزز جهودها الوطنية مع الصداقة والتعاون مع الصين.