عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الخدمات السحابية IM
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

الخدمات السحابية IM

ريك 2015-04-15 10:27:25
الخدمات المطور المحمول الحالية، وذلك أساسا لتوفير خدمات الأجهزة وعرض النطاق الترددي وخدمات البرمجيات لاس ادارة العلاقات مع النموذج، وتابعت أجزاء من الكمية المخصصة (منهاج كما هو وجود الخدمة)، خدمات بما في ذلك الأجهزة، واللغة، والمكتبات التنمية، أي ما يعادل منتجات نصف منتهية، ل مطوري البرمجيات تساعد على ترسيخ مباشرة وحدات البرمجيات، وتطوير بالتالي أسرع من خدمات البرمجيات. مطوري المحمول باستخدام خدمات أجزاء من الكمية المخصصة يمكن تحميل بسرعة ظائف لمنتجاتها، وبالتالي تقليل تكاليف التطوير والوقت اللازم لتطوير. كما يمكن استخدامها لتوفير منصة أجزاء من الكمية المخصصة خدمات التشغيل والصيانة، وخفض التكاليف مرة أخرى.

وهناك بالفعل عدد من البائعين تقديم خدمات أجزاء من الكمية المخصصةمثل للإحصاءات، ودفع، LBS، والصوت، IM، وما إلى ذلك، وحدات. تركز البائعين أجزاء من الكمية المخصصة عادة على منطقة معينة من ؟؟ تطوير التكنولوجيا والبحث والتطوير عبر الحفرة مع القوة، والتكنولوجيا هي أكثر تقدما. يمكن أن تساعد المطورين للسيطرة على التكاليف، وتوفير الوقت اللازم لتطوير التكنولوجيا مع ضمان المهنية. عندما يكون هناك أكثر المجيء البائعين أجزاء من الكمية المخصصة لتوفير مجموعة متنوعة من وحدات الخدمات، عندما لإعادة تطوير التطبيقات، وربما خشب بسيطة والتراص. قادرة على تغيير تطبيق الإنتاج، والوصول السريع منخفضة التكلفة إلى التكنولوجيا المتقدمة، وهذه هي القيمة الأساسية لأجزاء من الكمية المخصصة.
خدمة توفير أجزاء من الكمية المخصصة لكل وحدة، حيث أكبر خدمات IM سحابة والبحوث عقد الصغرى قناة ارتباط، لذلك أفعل فهم الخدمات السحابية IM ذات الصلة. التطبيق وظائف IM لتحسين النشاط المستخدم لديه قيمة كبيرة، واحد تعزيز العلاقات مع العملاء، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض ضمن التطبيق، يسمح للمستخدمين لتسوية في التطبيق. والثاني هو لتسهيل الاتصال بين المستخدمين من رجال الأعمال، يمكن للمستخدم الاتصال مباشرة مع الشركة، وتعزيز توصيل المستخدم للمشروع، وتعزيز قدرات خدمة العملاء.

سوف IM خدمة سحابة شركات التكنولوجيا الرسائل الفورية تغلف التطبيقات SDK للمطورين ل تحميل والاستخدام، وتوفير منبر للوالدعم الفني البيئي وتشغيل آخر والصيانة ومطوري الخدمات الأخرى، التطبيق يتيح للمطورين للحصول بسرعة القدرة على الرسائل الفورية، لتحقيق دردشة واحدة، مجموعة الدردشة، وغيرها من المهام، ل تلبية الاجتماعي، الطلب من العملاء ومشاهد أخرى، بحيث ان كل التطبيقات الوصول السريع إلى وظائف عادية IM.

خدمات IM سحابة مقارنة مع الوظائف الأخرى، لا تحتاج فقط لدعم عرض النطاق الترددي العالي، ولكن أيضا قوة التقنية لمتطلبات أكثر صرامة. لأن عدد اتصالات المستخدمين في وقت واحد هو مؤشر رئيسي على قوة رد الفعل IM سحابة مزود الخدمة، مثل سحابة المالية CTO يانغ بان قال: "بالإضافة إلى آلية مستقرة وموثوقة لنقل رسالة، في حين أن القدرة المطلقة ل دعم المتزامنة التدرجية على الانترنت ومرنة من الخدمات سحابة سحابة المؤشرات الأساسية للخدمة ". وفي المناطق التي تخدمها مستوى الملايين IM المستخدم من عدد قليل من الشركات، إلا في حالة الطيران وراء يعتقد تينسنت لقد تملكها أكثر من 500 مليون مستخدم. وفقا ل iResearch سراح "2015 ورقة بيضاء على IM صناعة الخدمات السحابية" يبين متوسط ​​مجموع العملاء دعم المستخدمين اليومي المرتبة أكبر قدر من الخدمة IM المالية السوق مزود سحابة، شركاتها المدرجة الشركة الأم Ultrapower، العمود الفقري لأعضاء الفريق من فريق fetion مع 8 سنوات خبرة في مجال التشغيل والصيانة للتنمية IM، التي تعتبر "طبيعية" اللاعبين المحترفين الخدمات السحابية IM.