عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المقارنة بين وسائل الدفع التقليدية على الانترنت
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

المقارنة بين وسائل الدفع التقليدية على الانترنت

ريك 2015-04-21 10:29:06
الإعلان على التحالف الانترنت (مثل برنامج Google AdSense)، التسويق عبر الانترنت (مثل برنامج Google AdWords) وغيرها من الخدمات عندما مشاكل لا مفر منها لمواجهة المدفوعات عبر الإنترنت، والعديد من الأسئلة المبتدئين في هذا الصدد هي عدم فهم للغاية، لمشترك جمع وأدوات الدفع، هناك بعض الشكوك والارتباك، وبعض الخيارات الخاطئة في كثير من الأحيان سيجلب بعض المشاكل غير المتوقعة سابقا أنفسهم. هنا سأناقش بعض القضايا ذات الصلة.

الشبكات الإعلانية ومصدر القلق الرئيسي شبكة التسويق هي قضية المقبوضات والمدفوعات. كيف يمكننا ضمان دفع الآمن منها، لضمان أن أموالهم ليست استيلاء غير المشروع، والذي هو دفع من القضايا الأمنية أبرز. في شروط الدفع، إذا كان هناك أسرع جمع أموالهم الخاصة من المعلنين الأكثر أمانا، ولكن أيضا أن تنظر في اختيار نقطة واحدة شبكات إعلانية مختلفة.

وسائل الدفع وراء البحار على الانترنت هي ما يلي: تحقق، وبطاقات الائتمان المستحقات، باي بال، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون وباي بال. وهنا بعض من الأدوات الذمم ودفع رئيسية الأكثر شيوعا للمقارنة والتقييم، في حين أن تحليل الأمن ومخاطر كل أداة.

الاختيار

شيك (تحقق) هو صك قابل للتداول الصادرة الموكلة للتعامل مع كمية من البنك إيداع الشيكات أو المؤسسات المالية الأخرى في دفع غير المشروط البصر إلى المستفيد أو صاحب الملاحظات. الشيكات يمكن أن تستخدم للمدفوعات والذمم المدينة.

الميزات الدفع

كما المشترين من الأفراد الذين يمكن أن تجعل الدفع عن طريق الشيكات، ولكن في التداول عبر الإنترنت أمر نادر للغاية، وذلك أساسا بسبب الأعمال المنزلية ليست ناضجة الشيكات الشخصية، والائتمان الاجتماعي (الحذف الائتمان) يجعل خطوة الأعمال الاختيار الشخصية. في الوقت الحاضر، سوى عدد قليل من أحكام بنك الصين في قوانغدونغ وشانغهاي، الشيكات الشخصية يمكن التعامل مع رجال الأعمال، للسكان المحليين يجب أن يكون من المقيمين الدائمين، وحسن الائتمان (يجب أن يكون غير المقيمين المقيمين مع ضمان ائتماني جيد). وحتى مع ذلك، فإن ظاهرة إصدار شيكات بدون رصيد لا تزال كثيرة، مما يجعل الشركات والبنوك الخاصة باهظة، في بيئة الإنترنت، فإنه من الصعب أن تحقق عبر استخدام الإقليمي والوطني، وذلك في الصين، والشيكات الشخصية كوسيلة لدفع صعبة كما ان شعبية منه مثل الولايات المتحدة.