عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > البر الرئيسى فى هونج كونج
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

البر الرئيسى فى هونج كونج

ريك 2015-04-08 14:19:15
في السنوات الأخيرة، والجزء الشمالي من مدير هونغ كونغ ديريك يي هو وجود فريد، له مستقر نوع الوسائط الانتاج، ومعيار "ليس مفاجأة، ولكن ليس بخيبة أمل." أصبح المخرج الصيني ديريك يي نموذج، فإنها تلتزم طريقة الإنتاج من هذا النوع، قوية ومستقرة، وليس الدافع، هو العمود الفقري للسوق صحي أمرا مفروغا منه.
العلاقات بين البر الرئيسي وهونغ كونغ، وكانت هونغ كونغ وجود النوع الفرعي الأفلام. هونغ كونغ، صورة البر الرئيسى للصين في الفيلم، وبمجرد أن "المتخلف" دفعة المفضلة البر الرئيسى للصين إلى هونج كونج الكوميديا ​​ابن عم. بالإضافة إلى السخرية أسلوب RunTu، والأفلام هونج كونج فى البر الرئيسى، وهناك وجود فريدة من نوعها، والتي هي جرائم العنف.
في السنوات الأخيرةوالأفلام هونغ كونغ، فإنه من الصعب أن نرى، هونغ كونغ التعالي، والعداء التدمير الذاتي بسيط بدلا من ذلك. فقدت الطفل أعصابه، هناك مهارة، ويرجع ذلك إلى تدمير العار للفة على الأرض. في الفيلم، بدأت السينمائيين هونغ كونغ إلى المعالم ضربة تصل متكررة في هونغ كونغ، في الفيلم، استغرق الشباب الغاضبين إلى شوارع هونج كونج، وكثيرا ما المتكررة الدم في التقليد من أعمال في القارة الأوروبية.
من وقت لآخر قبل أن يتم تنشيط العنف القارة الصبي البول، وأكثر سمكا من شطف الماء، ثم انشق في شهر مارس، وكذلك فم البندقية ...... الذي هو مثل لعبة الأحزاب السياسية تقاطع هونغ كونغ الذي هو أول سباق مجنون. في الفيلم، طلبت جوني اهالى هونج كونج من 陆小明 كبيرة: اثنين منا، الذين يعانون من المرض، وأخيرا محاولة عدم التفكير كثيرا؟