عربى
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

عصر الإنترنت

RIC 2015-04-07 10:06:14
غير حاسم، وربما لأن عملي في المستقبل وقد تم في الآونة الأخيرة مشكلة تم تحوم في ذهني، وقال: "إن عصر الإنترنت، والدعاوى حقا لك."
وأنا أعلم، لأولئك الذين هم على دراية "الحياة القرص U،" واعدا المخابرات الشباب العادي، في الإجابة على هذا السؤال بسيطة: شعارهم. آه، أنا أوافق. نسيت أن أقول، إذا كان إمبراطورية القرن ال19 الذي هو جزء من القرن العشرين، وهي شركة كبيرة، ثم في القرن ال21 سوف تنتمي بلا شك إلى الفرد. 

أولا وقبل كل شيء، والحديث عن بالتوظيف مع الشركة، بل هو علاقة سهلة، والحقيقة هي: يجري تفكيك النظام التقليدي الشركة اليابانية تمثيلية من العمل مدى الحياة. هذا ليس شيئا أن يقول، "طبيعة الشركة" مثل كوس المادة تقول: قيمة الشركة تكمن في ذلك الوقت، والجدل، والارتباك و "تكاليف المعاملات" الوجود وغيرها من الأخطاء إلى أدنى حد ممكن. ملزمة طبيعة موارد الشركة للتعامل مع المباني المؤقتة عدم اليقين في السوق. - ولذلك، فإن العصر الصناعي التقليدي، يتم الشفاء الهيكل الصناعى نسبيا، أقل بكثير من عدم اليقين في السوق الحالي، وخصوصا تلك الشركات والموظفين العملاقة الخفية تتفق: سنوات طويلة من العمل في الصرف لمدى الحياة من الولاء. في تلك الأيام، الزواج مهنة مستقرة، والطلاق، واستقالة بالصدمة، ولكن هناك الكثير من تسلق الجبال، وهكذا كل موظف في الأنسجة ثابتة، حتى التقاعد، ويبدو أن معظم الناس للعمل فقط في الخيال.
ومع ذلك، كما قال دانيال بينك "عالم الحرية": "إن إنتاج العصر الصناعي، وسيلة لخلق أداة ثروة كبيرة جدا، لذلك كنت في حاجة الى مؤسسة كبيرة لجمع الأموال لإيجاد مكان لتنسيق عمل الجميع لخلق الثروة، واليوم، وإنتاج هو كمبيوتر محمول عصر الإنترنت أو الكمبيوتر اللوحي ...... مثيرة جدا للاهتمام هو أن الناس يعيشون حياة أطول، ولكن الحياة هو الحصول على منظمة أقصر. ومعظمنا يكون على البقاء على قيد الحياة من تنظيم عملنا، و ثم مواصلة الحياة العملية نادرة على نحو متزايد ".