عربى
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

مؤتمر أبل

ريك 2015-03-11 11:46:57
وضع السيد كوك هذا السر. اختيار أبل من الاجتماعات الصين المفتوحة مفتوحة مشهد ساخن التجزئة، وليس فقط الجانب الآخر من المحيط الهادئ إشعال الفور، ولكن لديهم دوافع خفية، لإظهار قوتهم والسلطة. الشعب الأسرع نموا، أكثر من (الطبقة النمو السكاني المتوسط) وإمكانات السوق مغرية، وآفاق النمو لا تزال مفتوحة، والغزل موجة الحر كبيرة من منطقة الخليج الغربي. لا يمكن ضمانه أسواق رأس المال أننا أبل لا يقهر، لا يمكننا الاعتماد فقط على الابتكار لاختراع جديد السوق باد الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأسواق مفتوحة، كما أقدم المعيشة تاج المهيمن وحده، ويمكننا أيضا أن تكون موجودة في السوق القديم، واكتشاف واستكشاف مستخدم جديد ضمان الأرباح.
يبدو أبل قسم متناهية متر، ولكن يتم وضع عدم اليقين. بعد كل شيء، فقط عندما أدخلت ميزة عرض القناة الصغيرة، ولكن أيضا أبرزت قال مشرف ان هذا هو واحد من أصدقائي الصينيين. وفقا لنتظاهر لتخمين، وإذا كان الإعلان الجزئي قناة لمستخدمي الدولي ينبغي أن يكون في المؤتمر الصحفي أبل، لا يجوز يذكر على وجه التحديد هذا هو واحد من أصدقائي الصينيين (مع التركيز بشكل خاص على استراتيجية دولية يجب أن لا يتم إنتاجها في الصين) . حتى التكهن شخصيا أن هذا هو التفاح ومتناهية المنفعة المتبادلة، وأبل مرة واحدة ذكر الصين مرة أخرى. آه، نحن الشعب الصيني، والأعمال التجارية وهلم جرا.

أبل في الصين قد يكون أكثر إثارة السوق تزامن الجدول. قد يكون الانتباه وصول الهاتف المحمول نسبيا والعقبات التنظيمية أقل، ولكن شخصيا أنا أفضل أن أعتقد أن أهمية السوق الصينية، وتعزيز أبل من هذا التزامن. يوم واحد في السوق الصينية من حصة السوق الأمريكية من عائدات شركة أبل، يمكنك الذهاب الى الصين، افتتح الاجتماع. سوف نرى أيضا المؤتمر الصحفي عناصر أكثر الصينية، مثل متجر للفيديو اليوم افتتح فى مدينة هانغتشو، والمراوح، شرفة، الدراجة، والجسر، يمكنك ببساطة إضافة اثنين من الباندا بكين 2022 الالعاب الاولمبية الشتوية في السحب (الفناء الخلفي، ظهرت في آخر جزء من جده الصين تلعب الصور!) ......
أريد أن أعيش لمعرفة الوقت، ما يقرب من خمس 1.4 مليار سكان الأرض، والصين ليست جادة من قبل؟ إذا تخويف، لتحديد أهمية القوة الشرائية الخاصة بك من الشركات متعددة الجنسيات. القدرة الشرائية للسلع الأمريكية الصينية في نمو حجم الإنتاج، على افتراض أن ربع قوة الإنفاق من الصينيين والأميركيين، والسكان، وهو الأمريكية، السبب في أن الولايات المتحدة يمكن أن تغذي أعمالنا عصر أنجح؟ أعتقد أن على كمية كافية من الطاقة لمطابقة السوق الشرائية، هو شرط ضروري، فمن الفيسبوك، وجوجل وأمازون، وشركات مثل أبل قد تحتاج فقط لتظهر في أشده في الولايات المتحدة هو الهيمنة الاقتصادية العالمية. وإذ تشير إلى النمو السريع للصين اليوم، كما أكد الدخن هذا المنطق، فهي تعتمد على ظهور والنجاح مع نمو اقتصادي آخر في الولايات المتحدة.