عربى
منزل، بيت > أخبار > شركة أخبار > دليل لاختيار المواد الصحيحة لقول حقن البلاستيك
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

دليل لاختيار المواد الصحيحة لقول حقن البلاستيك

مضيئة 2021-06-25 17:15:39

صب حقن البلاستيك يستبدل بسرعة أساليب التصنيع التقليدية باعتبارها طريقة الإنتاج المفضلة لمصنعي المعدات B2B والأصلية. في szomk.، نحن نعلم أن اختيار الراتنج الصحيح لقول الحقن مهم جدا. هذا هو السبب في أننا نعمل عن كثب مع كل عميل لضمان فهم فرقنا للتصميم والهندسة الاحتياجات الفريدة لكل عميل نعمل معها.
أدناه يمكنك العثور على نظرة عامة موجزة عن المواد التي نستخدمها في قوالب الحقن. إذا كنت لا تزال مرتبكة حول هذه المواد، فلا تتردد في الاتصال بنا في +86 07558322882. أو info@szmolding.com.وبعد يسعدنا الإجابة على أي أسئلة لديك ومناقشة الراتنج الصحيح لمنتجات صب الحقن.

بولي ايثيلين
حتى الآن، يمثل البولي إيثيلين البلاستيك الأكثر شيوعا حوالي 34٪ من سوق البلاستيك بأكمله. يأتي البولي إيثيلين بأشكال مختلفة، مما يجعلها مفيدة للغاية في النماذج الأولية. نظرا لمقاومةها الكيميائية العالية، فإنها مناسبة جدا لتطبيقات التعبئة والتغليف، خاصة عند تشارك الطعام. لذلك، يستخدم على نطاق واسع لجعل الزجاجات البلاستيكية والحقائب والصواني والحاويات.

البولي بروبلين
على غرار البولي إيثيلين، مادة البولي بروبيلين عبارة عن بوليمر مقاوم للحرارة مع مقاومة كيميائية عالية. ميزة مادة البولي بروبيلين هي أنها صعبة، ولكن ليس من الصعب، مما يجعلها قادرا على تحمل الاستخدام المتكرر. كما أن لديها قدرة قوية على امتصاص الرطوبة. لذلك، يستخدم على نطاق واسع لصنع مفصلات حي، أنابيب وتطبيقات السوائل، حاويات الطعام، أدوات المائدة، أكواب.

أكريلونيتريل Butadiene Styrene (ABS)
ABS راتنج هو كوبوليمر من الستايرين (SM)، أكريلونيتريل (AN) و Butadiene (BD) كمواد خامسة. يوفر ABS خصائص ميكانيكية ممتازة للغاية، الاستقرار الأبعاد، قابلية القدرة، المقاومة الكيميائية ومظهر من الدرجة الأولى. هذه المزايا تجعل ABS راتنج بلاستيكية هندسية ممتازة. تم استخدامه على نطاق واسع لتصنيع الآلات والأجزاء الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وأجزاء السيارات والمنتجات الطبية والحاويات المأكولات ومياه الشرب، ومواد البناء، والألعاب والسلع الرياضية، وحاويات مستحضرات التجميل.

كلوريد البولي فينيل (PVC)
PVC هي واحدة من أكثر المواد الحرارية شيوعا. لديها صلابة عالية للغاية ولها عقارات مماثلة ل Acrylonitrile Butadiene Styrene (ABS). يحتوي PVC على لون أبيض طبيعي ولديه كثافة أعلى من البلاستيك الآخر. على الرغم من أن PVC جامدة، إلا أنه يمكن تخفيفه واستخدامه بالاشتراك مع الملدنات الأخرى لجعله أكثر مرونة. PVC هو أيضا مثبطات لهب. لذلك، يستخدم في كثير من الأحيان في إنتاج الأنابيب والمباني والأرضيات وعزل الكابل.

راتنج البولي (PC)
إنه راتنج البولي (كمبيوتر شخصي) بلمرة باستخدام مركبات هيدروكسي مزدوجة من Bisphenol-a (BPA) ومركبات الكربونات من Diphenyl Carbonate (DPC). توفر هذه الراتنج شفافية تشبه الزجاج، مقاومة للحرارة عالية، مقاومة فائقة التأثير واستقرار الأبعاد. مناسبة للتطبيقات المختلفة. كما أنه متوافق مع مواد أخرى مثل ABS و PET، وخلق منتجات سبائك متنوعة. لا يحتوي على الكلور، لذلك لا تآكل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مناسب أيضا للتطهير بأكسيد الإيثيلين وأشعة جاما، لذلك يمكن استخدامه في المعدات الطبية. لذلك هذه المواد مناسبة لجميع المنتجات 3C، الآلات الدقيقة، منتجات الصك، قطع غيار السيارات، السلع الرياضية، المنتجات الصحية، مواد الاتصال بالماء والمواد الغذائية.

الاكريليك (PMMA)
تعد Polymethyl Methacrylate، والتي يشار إليها عادة باسم PMMA الأكريليك، مادة رخيصة نسبيا، مع مقاومة الطقس الجيدة ومقاومة للحرارة، والشفافية العالية للغاية والمعلم، مع وجود خصائص مادية، كيميائية، بصرية والكهربائية وغيرها من الخصائص. ميزة الشفافية من PMMA الأكريليك تجعلها مثالية للتطبيقات التي تتطلب رؤية عالية. من السهل الشكل ويمكن قطعها إلى أشكال مختلفة دون التضحية بمقاومتها للأشعة فوق البنفسجية ومقاومة الخدش. يمكن استخدامها على نطاق واسع في الألواح الإلكترونية، والأجزاء الميكانيكية، وقذائف وجه الساعة، ومصابيح مؤشر السيارات ومؤشر الدراجات النارية، ومعدات الاتصالات، والأجزاء العازلة، والنظارات الشمسية.


خدمة صب حقن SZOMK
في تقديم نصائح التصميم، المساعدة الهندسية والمساعدة في تلبية لوائح الصناعة، يشرفنا أن يكون لدينا فريق من الخبراء الذين سيسعدون توجيهك من خلال عملية التصنيع بأكملها من التشاور الأولي إلى توزيع المنتجات والنقل.
المهتمين بالمناقشة مع شخص ما في فريقنا أي المواد الأفضل لمنتجك؟ اتصل بنا اليوم! سيتصل بك عضو فريقنا في غضون 8 ساعات لمناقشة مشروعك بمزيد من التفاصيل.