عربى
منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > لماذا استخدام بالحرارة بدلا من المعدن
اتصل بنا
الشركة: شنتشن OMK Electronics CO.، LTD الهاتف: 0086-755-83222882 البريد الإلكتروني: ivy@szomk.com .cn

إضافة: 616 غرفة، مبنى 505، صناعة شنغبو، شارع هانغتيان، حي فوتيان، شنتشن، الصين
اتصل الآن

أخبار

لماذا استخدام بالحرارة بدلا من المعدن

مضيئة 2021-06-25 17:10:37

GLO.قد يتغير السوق باستمرار. تحتاج الشركات التي تسعى جاهدة للبقاء في طليعة الصناعة إلى أن تكون مرنة وقادرة على الرد بسرعة للتغييرات. إنهم يحتاجون دائما إلى تحسين الكفاءة والجودة دون رؤية الزيادة المقابلة في التكاليف. الصراع بين الجودة والتكلفة هو السبب الرئيسي وراء جعل البلاستيك مادة مقنعة بشكل متزايد لعملية صب الحقن.

ميزة مميزة، والتي يتعرف عليها معظم الناس، من صب حقن البلاستيك هو انخفاض تكلفة المواد الخام. البلاستيك أرخص من المعادن، بينما لا يزال يظهر العديد من الخصائص نفسها. يمكن أن يكون للبوليمرات البلاستيكية أيضا مجموعة واسعة من الخصائص التي كانت خصائص معدنية تاريخية مثل التوصيل الحراري والمقاومة الكيميائية

لا تشمل توفير التكلفة للبلاستيك عملية الإنتاج فقط. المواد البلاستيكية أخف عموما من المواد المعدنية. قد يساعد تخفيض الوزن المنتج النهائي، ولكن تخفيض الوزن يؤثر أيضا على عملية التصنيع بأكملها. الوزن المنخفض يجعل النقل والتغليف أرخص من الأجزاء المعدنية. يمكن أن تجعل تثبيت العميل واستخدام أسهل.

جنرال موتورز لديه اختبار. هناك حاجة إلى ما مجموعه 38 معادن في عملية التصنيع لمعدات السيارات، وتكلفة تصل إلى 75 دولار أمريكي. إذا تم استخدام تصنيع البلاستيك، تحتاج الولايات المتحدة أيضا إلى دمج جميع الخلايا في مكون واحد، والذي يكلف 30 دولارا أمريكيا ويتطلب 55٪. لديها وقت التجمع السريع، ما يصل إلى 99٪ إنتاجية مؤهلة.

ليس فقط المواد الخام أرخص، ولكن عدد المكونات لكل قطعة يمكن أن يكون أيضا أقل. بعض الأجزاء المعدنية هي نتيجة لتجميع عدة أجزاء في جزء نهائي واحد. يمكن أن يبني صب البلاستيك في بعض الأحيان نفس الجزء ككل دون جزء يتم إنتاجه بشكل منفصل. هذا قد يعني جعل مكونات أقل مع مواد أرخص من المعدن.

التطورات في السنوات الأخيرة، إلى جانب التطورات القادمة في حقن البلاستيك، تجعل البلاستيك منافس حقيقي لمجموعة واسعة من إمكانيات القوالب. انخفاض الوزن، انخفاض التكلفة، قوالب مكونة واحدة، والقدرات المتزايدة للبوليمرات يعني صب حقن البلاستيك يمكن أن تحسن العديد من العمليات الحالية. النظر في صب حقن البلاستيك على صب حقن المعادن للمنتجات المستقبلية والحالية يمكن أن يعني وفورات كبيرة في التكاليف.

szomk. لقد أمضيت 18 عاما في مساعدة عملائها على الاستفادة من البلاستيك في عمليات صب حقنهم، ونحن نعتقد أن معاييرنا هي ما حددنا، ونحن أكثر احترافا من شركات صب حقن البلاستيك الأخرى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة ذات صلة أو تحتاج إلى مصبوب بلاستيكي مخصص، فيمكنك ترك رسالة أو اتصل بنا في موقعنا المصقولوبعد